jeudi 17 septembre 2015

هذا هو الوزير الذي سيترأس الوفد الرسمي للحجاج المتوجه إلى الديار المقدسة

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ أخبارنا المغربية : الخميس 17 شتنبر 2015

غادر الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، اليوم الخميس، مطار الرباط - سلا، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم موسم 1436 ه.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، كلا من عبد الجليل صبري، مدير الشؤون الأوروبية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، و محمد اليزيد زلو، والي جهة سوس ماسة درعة عامل عمالة أكادير-إداوتانان، والحسن الكاسم، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، والكولونيل أحمد بورزكي، من مركز التكوين للهندسة للقوات المسلحة الملكية، وعبد الحق بنسعيد، مكلف بمهمة بالديوان الملكي.

وقال بوسعيد، في تصريح للصحافة قبيل مغادرة الوفد، "إن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس زودني بتعليماته السامية ونصائحه الثمينة وتوجيهاته الغالية من أجل السهر وتفقد رعاياه الأوفياء من الحجاج الميامين الذين يوجدون الآن في الديار المقدسة لأداء هذه الفريضة".

وأضاف أن الوفد سيغتنم وجوده بالديار المقدسة لرفع أكف الضراعة والدعاء لأمير المؤمنين بأن يحفظه لهذا البلد وأن يزيد في عزه ونصره ويحقق على يديه ما يأمله جلالته لرعاياه الأوفياء من عزة ورفاهية، وأن ويحفظه في سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كان في وداع الوفد الرسمي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، والأمين العام للمجلس العلمي الأعلى محمد يسف.

وكان أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس استقبل، في وقت سابق اليوم بالقصر الملكي بتطوان، أعضاء الوفد الرسمي الذي توجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج .





هذا هو الوزير الذي سيترأس الوفد الرسمي للحجاج المتوجه إلى الديار المقدسة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire