vendredi 8 novembre 2013

أموال سان جيرمان قد تجمع بين "السوبر ماريو" و"السلطان"

بابارا بيرلسكوني لن تعارض بيع اللاعب الدولي الإيطالي في يناير/كانون الثاني القادم في حال وجود عرض مناسب له

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


تناقلت العديد من الصحف والمواقع الرياضية الإيطالية صباح اليوم خبراً يؤكد أن اللاعب الدولي الإيطالي ماريو بالوتيللي أقترب من الرحيل عن فريق ميلان الإيطالي في أقرب فرصة وقد تكون وجهته القادمة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن سوبر ماريو أصبح متاحا للبيع من قبل مسؤولي الفريق الإيطالي وذلك في حال وصول عرض مادي مناسب سواء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو مع نهاية الموسم.



واستشهدت الصحيفة الإيطالية بتصريحات باربارا بيرلسكوني التي أثارت ضجة بتصريحاتها حول رغبتها في تجديد إدارة النادي خاصة فيما يتعلق بسوق الانتقالات وهو ما فسره البعض بالرغبة في التخلص من أدريانو غالياني وعدم رضا عن صفقة ضم بالوتيللي عندما تم التعاقد معه قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في يناير/كانون الثاني2013.


كما تطرقت التقارير الإيطالية إلى الرغبة الملحة لدى كلاً من السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وهداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وماريو بالوتيلي في اللعب سوياً من جديد بعدما تزاملا أثناء تواجدهم مع إنتر ميلان الإيطالي.


وأكدت التقارير الإيطالية أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يدخلون وبقوة في مفاوضات مسئولي النادي الإيطالي من أجل الحصول على توقيع ماريو بالوتيلي، وأضافت أن مسئولي النادي الإيطالي لم يمانعوا بيع اللاعب في حال دفع 30 مليون يورو كقيمة انتقال نهائي للاعب المثير للجدل.


منقـــــــــــــول






via منتديات دفاتر التربوية بالمغرب http://www.dafatiri.com/vb/showthread.php?t=510688&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire