jeudi 7 novembre 2013

يليبي لويس: البرازيل خسر مهاجمًا كبيرًا

ظهير أتلتيكو مدريد والمنتخب البرازيلي يتأسف على ضياع دييجو كوشتا من صفوف السامبا

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


تأسف ظهير أتلتيكو مدريد "فيليبي لويس" على ضياع زميله "دييجو كوشتا" على المنتخب البرازيلي حيث أكد أن السامبا فقدت مهاجمًا من طينة الكبار، كما تطرق إلى المستوى الكبير الذي يظهر به فريقه حاليًا.


ففي حديث لوسائل الإعلام اليوم، قال لويس "التفكير في مباراة بمباراة فلسفة رائعة ...الفريق جيد جدًا بدنيًا، وقد تجلى ذلك بحفاظنا على نفس المستوى بعد هذا العدد من المباريات. لا نفكر حاليًا سوى في فياريال، فالمدرب لم يحدثنا اليوم سوى عنهم...لم يقل ولو كلمة واحدة عن مباراة أوسترايا فيينا. ما حدث في الماضي ننساه سواءً فزنا أو انتصرنا"


وأضاف في سياق آخر "اللعب رفقة منتخب البرازيل كان أقصى ما أطمح إليه. ماكسويل صديق رائع، وقد ساعدني كثيرًا عندما كنت أمر بوضعية سيئة في أياكس، لكنني أريد الآن مكانه في المنتخب البرازيلي ! أبحث على المشاركة في كأس العالم، وسأقوم بكل شيء لتحقيق ذلك"



قبل أن يختتم حديثه متطرقًا إلى دييجو كوشتا "لقد اتخذ قرارًا صعبًا جدًا، ومر بفترة صعبة من دون شك. إنه يشعر بأنه برازيلي، لكنه يشعر بقيمة أكبر في إسبانيا. البرازيل فقد مهاجمًا كبيرًا، وإسبانيا فازت به. أتمنى أن يكون سعيدًا وأن نتمكن من تعويضه"






via منتديات دفاتر التربوية بالمغرب http://www.dafatiri.com/vb/showthread.php?t=510561&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire