dimanche 26 juillet 2015

مبديع للغاضبين من إضافة ساعة: براكا من النعاس و”طلّقو الشخير”

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ ادارة نيوز : السبت 25 يوليوز 2015=== دعا محمد مبديع، وزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة العامة، في حوار مع “الصباح”، الذين يعارضون إضافة ساعة إلى توقيت المملكة إلى “تطليق الشخير” والاستيقاظ مبكرا، على غرار شعوب بعض الدول الأخرى التي تعمل ليل نهار من أجل تنمية بلادها.
وكانت الوزارة قد أعلنت أنه ستتم إضافة 60 دقيقة إلى التوقيت الرسمي للمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد الماضي.
وذكرت الوزارة أن هذا التغيير في الساعة القانونية للمملكة المغربية، يأتي طبقا للمرسوم رقم 126 – 12 – 2 الصادر في 26 من جمادى الأولى 1433 (18 أبريل 2012).
هذا وفجر محمد مبديع، خلال الحوار ذاته، فضيحة مدوية تتمثل في حصول موظفين على أجورهم الشهرية وهم في قبورهم بعدما ماتوا، حيث قال إن وزارته تمكنت من اكتشاف موظفين أشباح، ضمنهم موتى، يتلقون بانتظام أجورهم الشهرية، شأنهم شأن أشخاص آخرين غادروا مناصبهم ورغم ذلك حافظوا على أجورهم، كاشفا أنه يوجد صنف ثالث من موظفي الإدارة العمومية يقيمون في الخارج ومازالوا يتوصلون برواتبهم أيضا في حساباتهم البنكية.
عن اليوم 24



مبديع للغاضبين من إضافة ساعة: براكا من النعاس و”طلّقو الشخير”

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire