jeudi 31 octobre 2013

رقم قياسي جديد لبرشلونة حققه في مباراة الريال وأشبيلية !

رقم قياسي جديد لبرشلونة حققه في مباراة الريال وأشبيلية !

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


رغم ثقل النتيجة التي أصابت شباك أشبيلية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أمام ريال مدريد في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني إلا أن الأهداف التي سجلها لاعبو أشبيلية في شباك دييجو لوبيز حارس النادي الملكي قد منحت برشلونة رقما قياسيا في الدوري الإسباني.


فقبل لقاء ريال مدريد وأشبيلية كانت الأهداف المسجلة في مرمى ريال مدريد في الليجا، ثلاثة الآف هدفا، ثم جاءت ثلاثية إشبيلية عن طريق كل من راكيتيش وباكا لتجعل الرقم 3003 هدفا، مقابل ثلاثة الآف وهدف واحد (3001) في مرمى برشلونة ليلعب النادي الأندلسي دورا في تفوق برشلونة على الريال في هذه المباراة، وذلك وفقا لما نشرته جريدة سبورت المقربة من إقليم كتالونيا ليكون برشلونة أكثر الأندية تفوقا في الدفاع بالمقارنة بالعدد الطويل من السنوات التي شاركها في الليجا ليستعد الرقم الذي فقده منذ ثمانين عاما في موسم 1930 - 1931 .


تجدر الإشارة أن الهدف رقم ثلاثة الآف الذي أصاب مرمى ريال مدريد أحرزه أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة في الكلاسيكو بطريقة رائعة وهو ما حاولت إبرازه الصحيفة كنوع من الفخر للنادي الكتالوني.


يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة مقابل 25 نقطة لريال مدريد في المركز الثالث ويحل أتلتيكو مدريد في مركز الوصافة.







via منتديات دفاتر التربوية بالمغرب http://www.dafatiri.com/vb/showthread.php?t=509187&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire