mercredi 30 octobre 2013

هؤلاء الـ5 لاعبين هم الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية

صحيفة إنكليزي تسعترض الأسماء النهائية التي تستحق أن تقف عند منصة تتويج الكرة الذهبية في اليوم الموعود.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


نشرت صحيفة إنكليزية تقريراً يتحدث عن أبرز 5 لاعبين هم الأقرب إلى حمل الكرة الذهبية أمام شاشات التلفزة في اليوم الموعود للكشف عن أفضل لاعب في العالم.


حيث استندت الصحيفة في تقريرها إلى اللاعبين الذين لعبو دوراً مؤثراً في أوروبا مع أنديتها وتحقيقها لألقاب شخصية تاريخية.


وبالتالي نترككم مع أبرز 5 لاعبين قادرين على خطف أغلى جائزة كروية شخصية، يحلم بها أي لاعب كرة قدم، دون ميسي الذي حققها أربع مرات متتالية بر قم قياسي لم يسبق له أن حصل:


روبن فان بيرسي: نجم الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، قدم مستوى رائع جداً مع الفريق قاده إلى البطولة رقم 20 في تاريخه ليتعدى رقم ليفربول التاريخي بـ19 لقب دوري إنكليزي بتسجيله 27 هدفاً ليكون هدافاً للبطولة.


زلاتان إبراهيموفيتش: نجم باريس سان جيرمان وجالب بطولات الدوري لأي فريق يلعب معه من أياكس حتى باريس سجل 30 هدفاً في البطولة وتألق بشكل واضح جداً مع الفريق ليصبح رقماً صعباً بين المهاجمين حول العالم.



فرانك ريبيري: هو الأقرب للحصول على الجائزة الأغلى على الصعيد الشخصي بعد قيادة بايرن ميونيخ إلى الفوز بثلاثية تاريخية من الألقاب منها دوري أبطال أوروبا، بنكهة الفوز على برشلونة بعبع أوروبا آنذاك.


كرستيانو رونالدو: نجم ريال مدريد الإسباني، مقاتل من الدرجة الأولىوهداف دوري أبطال أوروبا بـ12 هدف، يعتقد البعض أنه ضحية لتمييز الفيفا بينه وبين ميسي في الآونة الأخيرة.


ليونيل ميسي: أكثر لاعب حصل على الكرة الذهبية في التاريخ 4 مرات متتالية، ويبدو أن الخامسة ليست مستحيلة بعد أن قاد برشلونة إلى تحقيق بطولة الدوري الإسباني وحصوله على لقب "البتشيتشي" بـ46 هدفاً بالرغم من تلقيه إصابة أبعدته عن الملعب لفترة من الزمن.






via منتديات دفاتر التربوية بالمغرب http://www.dafatiri.com/vb/showthread.php?t=509042&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire