mercredi 30 octobre 2013

بيكهام يرفض الرد على إهانة فيرغسون

نجم مانشستر يونايتد السابق يوجه الشكر للأب الروحي بالرغم من إهانات الأخير له.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


رفض أيقونة كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام الرد على إهانة مدرب مانشستر يونايتد السابق سير أليكس فيرغسون وذلك في حواره لشبكة سكاي سبورتس.



وكان المدرب الأسكتلندي قد كشف في كتاب سيرته الذاتية الذي صدر مؤخراً عن سبب طرده لبيكهام من مانشستر يونايتد وبيعه لفريق ريال مدريد، حيث قال المدرب البالغ من العمر 71 عاماً أن بيكهام شعر بأن نجوميته قد فاقت المدرب وإنه أهم شخص في الفريق ولم يتقبل النقد وإنشغل بأمور أخرى بعيداً عن عالم كرة القدم.


بالرغم من هذه التصريحات النارية ضد قائد منتخب إنكلترا السابق، إلا أن الأخير استغل فرصة حديثه لوسائل الإعلام الاربعاء ووجه الشكر لفيرغسون الذي منحه فرصة اللعب لفريق مانشستر يونايتد بدلاً من الدخول معه في حرب كلامية.


وقال بيكهام البالغ من العمر 38 عاماً: "لا أستطيع أن أتحدث بالسلب أو أوجه أي إساءة للرجل الذي منحني حقق حلم طفولتي بأن ألعب لفريق مانشستر يونايتد، لقد اختارني من بين أطفال كثيرة وأمن بقدراتي ومنحني فرصة الظهور مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد وهذا شئ يجعلني ممتن له دائماً".


يذكر أن بيكهام لعب في قلعة أولدترافورد لمدة 10 أعوام قبل أن ينتقل لصفوف فريق ريال مدريد ومنه لفريق لوس أنجلوس غلاكسي قبل أن يعار لفريق ميلان على فترتين ثم أنهى مشواره الكروي في فريق باريس سان جيرمان في أيار/مايو الماضي.


منقــــــــــــــــــــول






via منتديات دفاتر التربوية بالمغرب http://www.dafatiri.com/vb/showthread.php?t=509039&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire