samedi 22 août 2015

الحموشي يحث رجال الأمن على التدخل من أجل سلامة المواطنين و لو كانوا خارج أوقات العمل

الحموشي يحث رجال الأمن على التدخل من أجل سلامة المواطنين و لو كانوا خارج أوقات العمل

بواسطة أخبارنا المغربية

آخر الأخبار






ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
أخبارنا المغربية
في عددها الصادر اليوم قالت يومية الصباح، أنه لم يعد مسموحا لرجال الشرطة أن يغضوا الطرف عن اقتراف جرم وقع أمام أعينهم أو عربدة أو محاولة سرقة، كما كان يقع في وقت سابق، بداعي أن الشرطي ليس في وقت عمل أو أنه يرتدي زيه الرسمي أو لا يتوفر على الحماية اللازمة.
و قالت نفس اليومية، أن عبد اللطيف الحموشي وجه مذكرة إلى المسؤولين الأمنيين، يأمرهم فيها بالتدخل في أي وقت، سواء بالزي الرسمي أو المدني للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.







الحموشي يحث رجال الأمن على التدخل من أجل سلامة المواطنين و لو كانوا خارج أوقات العمل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire