mardi 15 septembre 2015

زيادة 24 سنتيم في سعر الغازوال ابتداءا من الأربعاء 16 شتنبر.

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، اليوم الثلاثاء 15 شتنبر، أن سعر الغازوال سيرتفع ابتداء من يوم غد الأربعاء 16 شتنبر، ب 24 سنتيما للتر الواحد، فيما سينخفض سعر اللتر الواحد من البنزين ب 11 سنتيما.
وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، حول المصادقة على الأسعار القصوى للمحروقات من 16 إلى 30 شتنبر 2015، أن سعري الغازوال والبنزين سينتقلان، على التوالي، إلى 8,14 و9,67 درهما للتر الواحد. وأضافت أن هذه الأسعار محددة عند خروج هذه المواد من مدينة المحمدية.


زيادة 24 سنتيم في سعر الغازوال ابتداءا من الأربعاء 16 شتنبر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire